مروان محسن ضاحكًا عن إمكانية عودته للمنتخب: "أنا اللي هشيل الليلة في الآخر"

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 18 مارس 2022 01:15 ص

shareicon

مشاركه

مروان محسن

مروان محسن

تحدث مروان محسن لاعب فيوتشر، عن تطورات فترة تأهيله من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وتسببت في غيابه عن المشاركة في صفوف فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال محسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم": "أنا حالتي في تحسن مستمر، وسوف أتأهل الفترة المقبلة في إسبانيا، وأقوم بالتدرب في الجيم خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "هناك بعض الأشياء التي تتشابه بين الأهلي وفيوتشر وكانت دافع لي للموافقة على الانضمام للفريق بعد الرحيل عن الأهلي، وكان لدي إصرار لبداية جديدة، ونركز من بداية الموسم من أجل التواجد في المربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل".

وتابع مروان محسن: "لا أحب أن أتحدث عن خروجي من الأهلي، ولكن رحيلي حدث بكل احترام وأدب، والأهلي سيظل بيتي وسوف أسانده دائمًا".


وأردف: "لم أبخل بأي شيء عن الأهلي أثناء تواجدي في النادي، ولم أحقق المرغوب ولكن لم أقصر وكان مستواي في صعود وهبوط".

واستمر محسن قائلًا: "سعد سمير تحدث معي من أجل الانضمام لفيوتشر حيث كشف لي عن بعض الأشياء التي كانت دافع لي من أجل الانضمام للفريق".

وعن الهجوم عليه أثناء تواجده في الأهلي قال: "لن أغضب من جماهير الأهلي، كانت هناك بعض الأشخاص هي من تهاجمني، ولكن جماهير الأهلي دائمًا سند لي وأنا لن أنسى وقوفها بجانبي، وإن شاء الله يحقق الأهلي بطولة إفريقيا الموسم الحالي".

واختتم مروان محسن تصريحاته معلقًا على إمكانية عودته إلى منتخب مصر من عدمها والتواجد في كأس العالم حال تأهل الفراعنة، قال: "(ضاحكًا).. (أنا اللي هشيل الليلة في الأخر والناس مسكاني أنا بالذات)، ولكن لو جهاز المنتخب طلبني أنا تحت أمر المنتخب في أي وقت وإن لم انضم أتمنى لهم التوفيق".