كواليس جلسة كبار الأهلي مع زملائهم قبل صدام المريخ السوداني

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 18 مارس 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

عقد محمد الشناوي وعمرو السولية وأيمن أشرف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع زملائهم داخل معسكر مباراة المريخ السوداني وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة في السادسة مساء اليوم علي ستاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وطلب الثلاثي من زملائهم ضرورة حسم مباراة اليوم مبكرا لتجنب مواجهة أي سيناريوهات قد تصعب من مهمة الفريق في حصد النقاط الثلاث.

وتحدث كبار الأهلي مع زملائهم وأكدوا لهم تجنب تكرار سيناريو الدور الأول الذي شهد تحقيق الأهلي لفوز قيصري علي المريخ بثلاثية مقابل هدفين.

كما شهدت الجلسة الحديث عن ضرورة عدم الاكتفاء بافتتاح التسجيل في شباك المنافس والعمل علي قتل المباراة مبكرا بتسجيل أكثر من هدف.

من المقرر، أن يتولى إدارة المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم سنغالي، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الدولي ماجيتي نداي، لإدارة مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم، في حين سيكون مساعديه هما حاج ماليك سامبا كمساعد أول و نوح بانجورا كمساعد ثان، وعيسى سا كحكم رابع، وسيكون المراقب في هذه المباراة، هو النيجيري كالي بابانجا.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني اليوم

1- صن داونز في المركز الأول برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة.

2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.

3- الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.

4- المريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.