دياز وسيبولدي في حيرة حول مركز وحيد بتشكيل الهلال والأهلي المتوقع

كتب : كورة بلس

الجمعة، 18 مارس 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

روبرت سيبولدي

روبرت سيبولدي

يحل فريق أهلي جدة، ضيفًا على نظيره الهلال، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، "الملز"، في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، يفاضل بين البيروفي كاريلو والبرازيلي ماتيوس بيريرا، للدفع بأحدهما في أمام الأهلي.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، أن تقرر مشاركة المالي ماريجا والكولومبي كويلار وسلمان الفرج وسالم الدوسري في خط الوسط، في حين سيختار اللاعب الخامس معهم خلال الاجتماع الفني اليوم.

أماا لأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب فريق الأهلي، قرر اختيار 3 لاعبين في مركز المحور أمام الهلال، اليوم، بعد تأكد غياب إدواردو.

وأضافت أن المدرب الأورجوياني اعتمد على مشاركة الكاميروني فرانك كوم ومحمد المجحد، فيما يفاضل المدرب بين حسين المقهوي وفيليب لاعتماد أحدهما.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، وله جولتين مؤجلتين، بينما يأتي أهلي جدة في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وكانت انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والهلال بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى الهلال في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري السعودي، والخروج بالثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة 49 وتضييق الخناق على الاتحاد المتصدر يرصيد 57 نقطة.

وتعد هذه المباراة هي الاختبار الثاني لروبرت سيبولدي المدرب الأوروجوياني الجديد لأهلي جدة، والذي استعاد الفريق نغمة الانتصارات تحت قيادته على حساب الطائي 3-1 في الجولة الماضية.

وتولى سيبولدي تدريب الأهلي خلفا للألباني بيسنيك هاسي الذي أقيل من المهمة الفنية، بسبب سوء النتائج.