وداد سمارة المغربي يعتذر عن المشاركة في دوري السوبر الأفريقي لكرة اليد

كتب : حسام زايد

الجمعة، 18 مارس 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" أن فريق وداد سمارة المغربي اعتذر عن عدم المشاركة في دوري السوبر الأفريقي لكرة اليد، والمقرر إقامته في مايو المقبل بالنيجر.

ويقام دوري السوبر الأفريقي بنظامه الجديد لأول مرة بمشاركة 4 أندية، بدلا من إقامته في السابق بنظام مباراة واحدة بين بطل البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري وبطل البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكأس، على أن يشارك الفائز بدوري السوبر في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وأضاف المصدر: "تلقينا تأكيدًا بالمشاركة من أندية الأهلي والزمالك من مصر، والنجم الساحلي من تونس، واعتذر فريق وداد سمارة المغربي عن عدم المشاركة في دوري السوبر".

وعن اختيار البديل، أوضح: "نبحث حاليا ترشيح فريق رابع بدلا لوداد سمارة، وندرس أن يكون هذا الفريق من الأندية المشاركة في البطولة الأفريقية للأندية أبطال اكأس والتي ستنطلق أيضا في النيجر عقب نهاية دوري السوبر مباشرة، حتى يكون حضوره للنيجر للمشاركة في البطولتين، وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقا".

هذا، ومن المقرر أن يشارك الأهلي والزمالك من مصر في دوري السوبر بنظامه الجديد، ويشاركان أيضا في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكأس، وكلاهما يقام في النيجر في مايو المقبل.