حسين الشحات يختار أفضل لاعبي الزمالك في القمة

كتب : إيمان جمال

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:17 ص

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

وجه حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، الشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، والجماهير، بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في القمة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة، ليتصدر الأحمر جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

أضاف الشحات خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت 2: "المباراة كانت تسير بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى واستطاعنا إحراز هدف مبكر، ثم حاول لاعبي الزمالك الضغط لإدراك التعادل ولكن الرد كان سريعًا وغير متوقع منهم بالهدف الثاني ثم الهدف الثالث"، متابعًا: "كنت جالسا خارج المباراة ونفسي أشارك في هذا التوقيت لتسجيل هدف في هذه اللحظات لإسعاد الجماهير".

وعن "اسيست" عمرو السولية في هدف محمد شريف، قال: "يفعلها كثيرًا في التدريبات وأحرز من قبل هدف في الدوري المصري بنفس الطريقة"، مشددًا على أنه يتمنى التوفيق لأي زميل يشارك كأساسي في أي مباراة، قائلاً: "جماهير الأهلي تساندني دائمًا ولم أصل إلى 70% من مستواي حتى الآن".

تابع: "الهدف الرابع كان نقطة تحول لمصلحة الأهلي، وموسيماني طلب مني مساندة علي معلول في الجانب الأيسر، كما طلب من ميكيسوني اللعب في الحبهة اليمنى".

وواصل: "أكرم توفيق وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج نجوم الأهلي في القمة"، مُختتمًا: "مصطفى فتحي أفضل لاعبي الزمالك في القمة".