ناصر ماهر: "موسيماني قالي قبل مباراة سيمبا لو مشيت من الملعب متجيش النادي تاني"

كتب : هشام كمال

السبت، 19 مارس 2022 01:22 ص

shareicon

مشاركه

ناصر ماهر مع الأهلي

ناصر ماهر مع الأهلي

كشف ناصر ماهر لاعب نادي فيوتشر الحالي، والأهلي السابق، عن واقعة رحيله عن الملعب قبل مباراة الأهلي وسيمبا في بطولة إفريقيا، والتي كانت في سبب بأزمة مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني.

وقال ناصر ماهر في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون سبورتس 2 اليوم: "بعد أسبوعين من العودة من الإصابة، اشتكيت لسيد عبد الحفيظ لأنني لا أشارك، وبسبب المعاملة من المدرب، لأنني شعرت بانها معاملة غير جيدة، وطلبت منه أن يعطيني فرصة للعب".

وأضاف ناصر ماهر:" كنت عائد من الإصابة بعد غياب 4 شهور، وانتظرت فرصة المشاركة في مباراة سيمبا لأنها كانت مباراة تحصيل حاصل، والأهلي وقتها ضمن الصعود من المجموعات".

وواصل: "قبل المباراة بيوم اجتمع معي سيد عبد الحفيظ وطلبني بالتركيز لأن هناك احتمال أن أشارك في المباراة، بعد نهاية التدريب علمت بوفاة جدتي، ولكني فضلت عدم ترك معسكر الفريق من أجل المشاركة في المباراة".

وأشار ناصر ماهر: "ذهبت إلى ملعب المباراة وقمت بتحضير نفسي للمشاركة في المباراة، ولكني وجدت سامي قمصان أو أيمن أشرف لا اتذكر، قادم إلي ليبلغني بأنني لن أشارك في المباراة، وبأنني خارج القائمة تمامًا، بالطبع شعرت بالضيق وقتها، وقررت ترك الملعب والسفر إلى أهلي لتلقي واجب العزاء".

وكشف: "بعدها شاهدني موسيماني وأنا راحل، وسألني إلى أين أنا ذاهب؟، أخبرته بأنني سأذهب إلى أهلي لتلقي واجب العزاء، وجدته يقول لي: "لو مشيت دلوقتي مترجعش النادي تاني".

وأخيرًا قال ناصر ماهر: "سيد عبد الحفيظ جلس معي بعدها حتى بداية المباراة، وقال لي أشعر بما تشعر به من ضيق، وأخرج ما بداخلك في، لأن لديك كل الحق، بعدها رحلت من الملعب، وعدت صباح اليوم التالي للمشاركة في تدريب الفريق بشكل طبيعي".