الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم في إفريقيا

السبت، 19 مارس 2022 11:03 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستدرج نادي بترو أتلتيكو الأنجولي نظيره الزمالك، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويخوض الفارس الأبيض، اللقاء تحصيل حاصل، خاصة بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الوداد المغربي، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

واستهل الفارس الأبيض مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعدها تعادل سلبيًا أمام ساجرادا، في الجولة الثانية، ثم الهزيمة أمام الوداد المغربي بثلاثة مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، والخسارة للمرة الثانية على التوالي أمام الوداد، بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم السبت

تنطلق مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت أنجولا، والمقرر إقامتها على ملعب "11 نوفمبر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو القادمة

ويتم إذاعة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس".

موعد مباراة ساجرادا والوداد المغربي

تقام مباراة ساجرادا الإنجولي والوداد المغربي، في ذات المجموعة، في التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وتنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة بترو أتلتيكو

يحل الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من الوداد المغربي وساجرادا الإنجولي وبترو أتلتيكو الإنجولي.

ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ومن بعده الوداد المغربي برصيد 9 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة وحيدة.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.