كيف يخطط تشافي لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 19 مارس 2022 12:48 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن خطة تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المقرر إقامته غدا في الليجا، حيث يرغب الفريق الكتالوني في مواصلة نتائجه المميزة تحت قيادة تشافي الذي جاء بهدف استعادة هيبة البارسا مرة أخرى.

الصحيفة أشارت إلى أن تشافي يخطط جيدا للكلاسيكو، ويريد أن يؤكد عودة برشلونة إلى هيبته من خلال الفوز في سانتياجو بيرنابيو، وأكدت الصحيفة أن تشافي سيدفع بعثمان ديمبيلي أساسي في مباراة الغد من أجل اختراق جهة ناتشو.

وأكدت الصحيفة أن آراوخو سيكون أساسيا من أجل إيقاف فينسيوس جونيور، حال استخدم اللاعب البرازيلي سرعاته في تخطي داني ألفيس، حيث يريد تشافي الهجوم جيدا، وكذلك تأمين دفاعه.

صحيفة آس قالت إن أوباميانج المهاجم الجابوني سيحصل على تعليمات من تشافي بضرورة تواجده باستمرار داخل منطقة الجزاء، حتى لا يفقد خطورته بالاستلام من خارج منطقة الجزاء، حيث يريد تشافي أن يكون أوباميانج، هو اللاعب الذي يمنع لاعبي ريال مدريد من التقدم إلى الأمام خلال مواجهة الغد.

كان برشلونة صعد إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي عقب فوزه على جالاتا سراي التركي بهدفين مقابل هدف في إياب دور الستة عشر من البطولة، بعد التعادل ذهابا سلبيا.