المنتخب يستجيب للجبلاية ويستدعى محترفتين فقط

كتب : حاتم شعبان

السبت، 19 مارس 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

سالي منصور لاعبة منتخب مصر

سالي منصور لاعبة منتخب مصر

استجاب الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم النسائية بقرار ترشيد النفقات، وعدم ضم عدد كبير من المحترفات خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال المشاركة في بطولة الأردن الدولية الودية، المقرر إقامتها مطلع شهر إبريل المقبل بضرورة الاعتماد على العناصر المحلية لتوفير الموارد المالية.

واستقر الجهاز الفني بقيادة محمد كمال على استدعاء محترفتان فقط خلال معسكره المغلق المقبل، تأهبًا للمشاركة في بطولة الأردن الودية الدولية، من أجل تحسين التصنيف الخاص بمنتخبات كرة القدم النسائية، والذي يتم إعلانه نهاية عام 2022 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعلم  "Kora Plus" من مصادره الخاصة، أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر استقروا على استدعاء الثنائي سامية آدم لاعبة جالطا سراي التركي، وسالي منصور لاعبة فتاة دهوك، على أن يتم ضم إنجي إيهاب لاعبة أنكونا الإيطالي ولكنها ستقوم بتحمل تكاليف السفر ذهابًا وإيايًا.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب السبت القادم 26 من مارس الجاري، في معسكر مغلق حتى موعد السفر للبطولة والمقرره مطلع شهر إبريل، ويرغب الاتحاد الأردني إقامة البطولة في شهر رمضان تزامنًا مع أوقات الفيفا داي، من اجل المساهمة بشكل كبير في تعديل التصنيف.