تشافي يعلق على غياب بنزيما عن الكلاسيكو ويكشف هدف برشلونة من المواجهة

السبت، 19 مارس 2022 05:27 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، على غياب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، بسبب الإصابة، عن مواجهة الكلاسيكو، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "بنزيما أحد أفضل لاعبي ريال مدريد، بالتأكيد هي إصابة مهمة بالنسبة لهم، لكن ذلك لن يغير مخططاتي".

واستكمل مدرب برشلونة، قائلًا: "أعتقد أن تفاصيل المباراة ستكون بنفس تفاصيل مباراة السوبر الإسباني، التي أقيمت في شهر يناير الماضي، نحن جاهزون للمباراة، الظروف مختلفة ولكننا سنظهر شخصيتنا".

وبسؤاله تجربته كلاعب في الكلاسيكو كيف ينقلها للاعبين الآن؟، ليرد قائلًا: "نريد أن نلعب بأفكارنا، دون تخوف لكن مع احترام للخصم، سنحاول أن نلعب بشخصيتنا، علينا أن نكون هادئين، هي مجرد ثلاث نقاط، علينا أن نخرج للملعب ونستمتع".

وكشف مدرب برشلونة، تطورات إصابة بيكيه، قائلًا: "بيكيه بخير، لقد عانى من بعض الانزعاجات خلال مباراة جالاتا سراي، وسيكون جاهزًا لمباراة الكلاسيكو".

ماذا يعني لك القدوم للبيرنابيو كمدرب؟، قائلًا: "إنها فرصة رائعة لنا لنظهر ما يمكننا تقديمه، غدًا اختبار كبير لنا أمام فريق كبير، وعلينا أن نظهر قدرتنا على المنافسة، وأحقية اللعب لارتداء هذا القميص".

وأضاف: "أعتقد أننا وصلنا للكلاسيكو في وضعية جيدة، تأهلنا في تركيا في اليوروبا ليج، ونحقق انتصارات كثيرة في الليجا، نحن متطلعون لمباراة الكلاسيكو".

واختتم تشافي، حديثه بالرد على سؤال هل هناك تشابه بين كلاسيكو 2004، وكلاسيكو غدًا، قائلًا: "إذا فزنا غدًا، نعم هناك تشابه، لكن هدفنا الآن هو التأهل لدوري الأبطال، من الصعب الفوز بالدوري الإسباني".