أمير توفيق يكشف كواليس تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 19 مارس 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق كواليس تجديد عقد المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني خلال الأيام القليلة الماضية واستمراره مع الأهلي لمدة موسمين قادمين.

وأعلن النادي الأهلي منذ 10 أيام تقريبًا تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين قادمين، وتحديدًا بعد الفوز على بيراميدز في الدوري المصري بثلاثية دون مقابل.

وتحدث أمير توفيق عبر برنامج "جمهور التالتة" على أون تايم سبورتس: "كان هناك رغبة متبادلة بين النادي الأهلي وبيتسو موسيماني من فترة طويلة وكان الأمر واضحًا من البداية".

وواصل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "موسيماني أبدى سعادته دائمًا بتولي قيادة الأهلي وكان يرغب في الاستمرار معنا بعد البطولات العديدة التي حققها معنا منذ يومه الأول وعلى مدار عام ونصف".

ورد أمير توفيق على حقيقة وجود تأخير في إعلان تجديد عقد موسيماني: "لم يكن هناك تأخير، ولكن كان بسبب ضغط المباريات المتتالي ولم يكن هناك وقت كافي، وحينما بدأ التفاوض كان لكل طرف طلباته وهذا طبيعي حتى وصلنا إلى نقطة تلاقي في النهاية".

واستمر: "موسيماني ووكيلة أعماله من حقهما أن يطلبا ما يرغبان به وفي النهاية نتفاوض ونصل إلى نقطة اتفاق يرتضي له الجميع وهو ما حدث في النهاية، وتم تجديد العقد".

وواصل أمير توفيق: "لم يكن هناك أي صعوبات في مفاوضاتنا مع موسيماني، المفاوضات انتهت منذ فترة طويلة ولكننا انتظرنا للوقت المناسب حتى ننهي الأمر".

وعن إعلان تجديد العقد في ساعات متأخرة من الليل، أوضح أمير توفيق: "لم نهتم باللقطة والشو في تجديد موسيماني لذلك أعلنا في وقت متأخر لأن أهم شئ هو الاستقرار، الأهلي كان لديه مباراة بيراميدز وانتهت 10 مساءً وكان لدينا طائرة لجنوب إفريقيا الساعة 2 صباحًا، لكننا قررنا ألا ننتظر للصباح ونعلن تجديد عقده".

وأتم أمير توفيق: "كان هناك توجه واضح داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب هي تجديد عقد موسيماني والأمر لم يتغير على الإطلاق، لأن موسيماني هو مشروع داخل النادي منذ اليوم الأول".