توخيل يستعد لطلب استبعاد جيمس من قائمة المنتخب الإنجليزي

كتب : محمد عادل

السبت، 19 مارس 2022 11:54 م

shareicon

مشاركه

جيمس توخيل

جيمس توخيل

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيطلب من اتحاد الكرة هناك استبعاد لاعبه ريس جيمس من القائمة المختارة لمنتخب الأسود الثلاثة من أجل المواجهات الودية المقرر إقامتها في فترة التوقف الدولي القادمة.

وستلعب الوديتين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية، حيث سيواجه منتخب إنجلترا نظيره السويسري يوم السبت 26 مارس ، ثم يواجه منتخب كوت ديفوار يوم الثلاثاء 29 مارس.

كان جيمس قد عاد للمشاركة مع تشيلسي فبراير الماضي بعد غيابه عن الملاعب لشهرين بسبب إصابته في أوتار الركبة، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة مع البلوز منذ الفوز برباعية على بيرنلي في الخامس من مارس الحالي.

ورغم غياب جيمس، إلا أن مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت وضع اسمه ضمن القائمة المختارة للعب المواجهات الودية القادمة.

كان جيمس قد عاد للتدريبات منتصف الأسبوع الماضي، إلا أن موقع90 Min أشار إلى أن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي فضل ألا يشركه في مباراة كأس الاتحاد الانجليزي أمام ميدلزبره والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد، حيث قال توخيل بعد المباراة أن جيمس بعيد عن اللياقة الفنية والبدنية المطلوبة، لذا فإنه طلب من المستشار الفني لتشيلسي بيتر تشيك بالتحدث مع ساوثجيت من اجل استبعاد جيمس.

يذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز بريميرليج برصيد 59 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، بالإضافة إلى أن قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا قد أوقعته في مواجهة كبيرة ومنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني.