ليفربول يواجه نوتينجهام لحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 مارس 2022 11:28 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نوتينجهام فورست فى الثامنة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب "سيتي جراوند"، حيث يبحث ليفربول على التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكأس للمنافسة على لقبها هذا الموسم، بعدما تغلب في دور الـ 16 على نورويتش سيتي، بهدفين مقابل هدف، فيما فاز نوتينجهام فورست على هيدير سفيلد تاون بهدفين مقابل هدف.

ويسعي فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتخطي نوتينجهام فورست من أجل مواصلة التقدم نحو لقب كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد أن توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.

وقد يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب بعدد من لاعبي البدلاء في مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم، ومن المتوقع رؤية النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء لإراحته بعد أن شارك ضد أرسنال في أخر 34 دقيقة بالجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي إنتهت بفوز الريدز 2-0.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد أكد على أن محمد صلاح يشعر بألم طفيف في قدمه وهو ما قد يقلل فرصه للمشاركة ضد نوتينجهام اليوم، بسبب المعترك الهام مع منتخب مصر ضد السنغال يوم الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم، هى الأخيرة لجميع لاعبي الريدز الدوليين، وعلى رأسهم الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، قبل الإنضمام إلى منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، حيث سيلتقي منتخبي مصر والسنغال، في التصفيات الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022، يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري.