الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل في الموسم الجديد

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 20 مارس 2022 11:46 ص

shareicon

مشاركه

أسامة فيصل

أسامة فيصل

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن استقرار مسؤولي النادي على عودة أسامة فيصل مهاجم الأبيض المعار لصفوف البنك الأهلي، عقب نهاية فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" على أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا يحرص في الفترة الحالية على متابعة اللاعبين المعارين لأندية الدوري المصري للوقوف على مستواهم.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى مطار القاهرة صباح اليوم قادمة من العاصمة الأنجولية لواندا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي أمس السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، عقب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما تصدر الوداد المغربي، المجموعة برصيد 12 نقطة، ويحتل بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وأخيرًا يحتل ساجرادا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتبقى للزمالك مباراة واحدة في مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام ساجرادا الأنجولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية المقرر إقامتها في الأول من أبريل المقبل.