فيفا يحرم نادي الشباب السعودي من التسجيل 3 فترات

كتب : كورة بلس

الأحد، 20 مارس 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

كارلوس جونيور

كارلوس جونيور

حرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي الشباب السعودي من تسجيل لاعبين جدد، 3 فترات مقبلة، بسبب البرازيلي كارلوس جونيور.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن فيفا أوقف الشباب من تسجيل لاعبين جدد، لعدم سداده مبلغ 945 ألف يورو، ما يقارب 3 ملايين و900 ألف ريال سعودي، لنادي سانتا كلارا البرتغالي مقابل انتقال البرازيلي كارلوس جونيور، للفريق.

وكان أصدر حكمًا نهائيًّا لصالح النادي البرتغالي، في 10 يناير الماضي، وأمهل الشباب 45 يومًا لإنهاء الالتزامات المالية المترتبة عليه، لكن النادي لم يسدد المبلغ خلال المهلة، التي انتهت قبل 15 يومًا، ما جعل القرار ساريًا.

وأوضح أورهان سيمسك، المدير الرياضي في نادي سانتا كلارا البرتغالي، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أنهم لا يريدون سوى أن يفي نادي الشباب بوعوده مع ناديه، وسداد المبلغ المتفق عليه.

وتابع: "إضافة إلى أنهم ألحقوا ضررًا بأنفسهم، وضعونا أيضًا في موقف سيئ للغاية، إذ إننا أدخلنا هذا المبلغ في ميزانيتنا في الموسم الجاري، لكنهم لم يدفعوا".

وأضاف: "حاولنا التواصل مع الشباب عبر الإيميل أكثر من مرة، بالإضافة إلى إجراء المكالمات الهاتفية مع رئيس النادي، والرئيس التنفيذي من أجل حل القضية بطريقة جيدة، لكن ذلك لم يحدث، فدائمًا ما كانوا يقدمون لنا وعودًا خاطئة".