ترتيب مجموعة المصري بعد الفوز على القطن الكاميروني في الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 مارس 2022 04:55 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

حقق المصري البورسعيدي، فوزًا مهمًا على نظيره القطن الكاميروني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

المصري تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات البطولة الأفريقية، بعدما خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في أخرى، فيما سجل لاعبيه 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية

1- المصري في المركز الأول برصيد 10 نقاط.

2- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

3- أوثو دويو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

من المقرر، أن يلتقي مازيمبي الكونغولي مع نظيره أوثو دويو، في السادسة من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

سيناريوهات تأهل المصري إلى ربع نهائي الكونفدرالية

ويمتلك المصري البورسعيدي العديد من السيناريوهات وأولهما التأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة، في حالة فوزه في المباراة المتبقية من دور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي، في الكونغو، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتأهل كأول مجموعته دون انتظار نتائج الأخرين.

أو يتأهل برصيد 10 نقاط، في حالة تعادل أوتوهو مع مازيمبي في مباراة اليوم بينهما، وبذلك يتأهل المصري مباشرة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث لن يتمكن أوتوهو وقتها من تخطي حاجز الـ 8 نقاط.