كلاسيكو الأرض.. انتهت.. ريال مدريد (0) - (4) برشلونة

كتب : محمد نور

الأحد، 20 مارس 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يقدم موقع Kora Plus  لزواره خدمة البث المباشر بمباراة فريق ريال مدريد أمام برشلونة بكلاسيكو الأرض الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني التي ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيجن، أراخو، بيكيه، جارسيا، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، ديمبلي، فيران توريس، أوباميانج.

فيما يبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا،  ناتشو هيرنانديز - دافيد ألابا - ميليتاو - داني كارفخال، توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو، فينسيوس جونيور - رودريجو - فالفيردي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه إشبيلية بفارق 10 نقاط، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

الشوط الأول.. 

انطلاق المباراة

أول تهديد في المباراة جاء عن طريق رودريجو في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد انطلاقة من فالفيردي، مررها للبرازيلي الذي اخترق منطقة الجزاء ولكن تسديدته جاءت خارج المرمى.

انطلاقة رائعة من فينسيوس جونيور في الدقيقة السابعة حيث راوغ مدافع برشلونة ومررها للقادم من الخلف فالفيري ولكن تسديدة الأخيرة تصدى لها تيرشتيجن ببراعة.

في الدقيقة 12 من عمر اللقاء تصدى تيبو كورتوا لهدفين محققين لبرشلونة الأولى من أوباميانج من داخل منطقة الجزاء، والثانية من عثمان ديمبيلي.

برشلونة أحرز الهدف الأول في اللقاء عن طريق أوباميانج برأسية رائعة بعد عرضية مميزة من ديمبيلي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

أراخو يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

استراحة

في أولى دقائق الشوط الثاني، أهدر توريس انفراد محقق أمام مرمى ريال مدريد كانت كفيلة بإنهاء اللقاء.

فيران توريس يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

أوباميانج يحرز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

أوباميانج يهدر فرصة محققة لإحراز الهدف الخامس في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 58.