أوباميانج بعد الفوز على ريال مدريد: أنه هذا أمر سهل أهدي هذه المباراة لأجدادي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 مارس 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

أبدى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ريال مدريد، في الكلاسيكو، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، والتي شهدت تسجيله هدفين في هذه المواجهة.

أكد أوباميانج خلال تصريحاته لشبكة موفيستار بلس: "كانت لديّ رغبة كبيرة في مواصلة اللعب جيدًا، وهذا أمر سهل حينما تلعب في فريق يقدم كرة كهذه، أهدي هذه المباراة لأجدادي".

أضاف: "كنا نعلم صعوبة المواجهة، لكن كانت لدينا ثقة في أدائنا وبذلنا كل شيء من أجل الفوز"، مضيفًا: "هذه هي العقلية التي نحتاج إليها للفوز بالمباريات؛ إنه انتصار رائع للجميع، علينا المواصلة على هذا المنوال والكفاح حتى نهاية الموسم".

وأكد أوباميانج أن برشلونة سيواصل الكفاح من أجل لقب الليجا، رغم ابتعاده عن ريال مدريد بفارق 12 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق الكتالوني.

واختتم: "سعيد للغاية بهذا الانتصار، إنه يوم رائع للفريق، المجيء إلى هنا في برنابيو وتحقيق هذا الفوز لا يعد بالأمر السهل".

ونشر أوباميانج، على حسابه بموقع التواصل تويتر، صورة احتفاله بهز الشباك في الكلاسيكو، وكتب عليها "تحية من اللاعب المنتهي".

وكان المهاجم الجابوني قد تعرض للكثير من الانتقادات مع آرسنال، وعند توقيعه مع برشلونة، بسبب قلة مشاركاته مع الجانرز خلال الموسم الحالي.

يذكر، أن فوز برشلونة على ريال مدريد قد رفع رصيد البارسا إلى 54 نقطة في المركز الثالث، فيما تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة.