الأهلي يُحدد موعد استلام تقرير صفقات الموسم الجديد من موسيماني

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 مارس 2022 11:46 ص

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

يتسلم مسئولو الأهلي التقرير الفني لبيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن احتياجاته للموسم الجديد خلال أسبوعين.

وعلم "kora plus" أن هناك اتفاق تم بين مسئولي الأهلي والمدير الفني للفريق بشأن تسليم تقريره الفني للفريق للموسم الجديد في النصف الأول من أبريل القادم.

ويشهد التقرير بحث كافة متطلبات موسيماني لتجديد دماء الفريق مع استعراض قائمة المرشحين للرحيل في ميركاتو الصيف بالإضافة إلي حسم موقف بعض لاعبي الشباب المرشحين للرحيل في الانتقالات القادمة.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم الهلال السوادني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير بنفس الرصيد.

ومن المقرر، أن يختتم الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها 1 أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.