"سري للغاية".. المنتخب يؤدي تدريبه الأول استعدادًا للسنغال بحضور جمال علام

كتب : حسام زايد

الإثنين، 21 مارس 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة السنغال

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة السنغال

أدى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبهم الأول، على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة السنغال في التاسعة والنصف من مساء الجمعة، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

قاد التدريب، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، والذي أقيم وسط أجواء من السرية التامة، فرضها المدرب البرتغالي، على معسكر المنتخب الوطني، الذي بدأ بتجمع اللاعبين صباح الإثنين، وشهد انضمام الخماسي المحترف: محمد صلاح ومحمد النني ومصطفى محمود ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على حضور تدريب المنتخب، وأكد لكيروش أن اتحاد الكرة يقدم كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين، إضافة إلى طمأنة الجهاز الفني بشأن الاستعدادات التي تجري داخل ستاد القاهرة، استعدادًا لاستضافة المباراة.

وأكد مصدر داخل المنتخب لـ" KORA PLUS" أن التدريب الأول شهد تدريبات خفيفة في أول تجمع، وتحدث كارلوس كيروش مع اللاعبين في بداية المران، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحقيق أحلامهم وأحلام المصريين في التأهل لكأس العالم.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب تدريباته على ستاد الدفاع الجوي على فترتين صباحًا ومساءً، لحين الانتقال للتدريب على ستاد القاهرة يومي الأربعاء والخميس.

ويلعب المنتخب الوطني مباراتين حاسمتين مع منتخب السنغال، يومي 25 مارس بالقاهرة، و29 من الشهر نفسه في العاصمة السنغالية داكار، لحجز بطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

واختار كارلوس كيروش قائمة تضم 23 لاعبًا للمباراتين، جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي

الدفاع: عمر كمال وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود الونش ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح 

الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد أفشة 

الهجوم: محمد صلاح وأحمد زيزو ومصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.