ياسين بونو: صلاح فخر العرب وتابعت فوز الوداد على الزمالك

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

ياسين بونو حارس منتخب المغرب

ياسين بونو حارس منتخب المغرب

أكد المغربي ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب ونادي إشبيليه الإسباني، على تألق محمد صلاح مع ليفربول، مؤكدًا أنه فخر للعرب ولإفريقيا.

وقال ياسين بونو في حواره لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "انتقال محمد صلاح للدوري الإسباني؟ هو فخر لنا جميعًا كعرب ولإفريقيا نظرًا لما يقدمه من مستوى رائع، وبلا شك هو قادر على التألق في لا ليجا واي دوري في العالم".

وانتقل بونو للحديث عن فريق السابق الوداد المغربي:" أتابع باستمرار مباريات الوداد المغربي فريقي السابق، وبكل أكيد شاهدت الفوز على الزمالك، وأتمنى التوفيق للوداد، وتتويجهم بالبطولة".

وأخيرًا انتقل بونو للحديث عن الحراس الأفضل في إفريقيا: "ميندي فخر لإفريقيا، وهو الأفضل في العالم حاليًا، وفتح الباب للحراس الأفارقة للمنافسة على أعلى المستويات، الشناوي وميندي حراس كبار وقدموا مستويات رائعة، وعلينا مواصلة العمل من أجل نعطي قيمة أكبر لحراس المرمى الأفارقة".

يذكر أن منتخب المغرب يستعد لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس في الكونغو، بينما ستقام مباراة العودة في المغرب يوم 29 مارس.