رينارد عن موقف المنتخب السعودي: نرغب فى التأهل للمونديال ونحن في الصدارة

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 22 مارس 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

رينارد

رينارد

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية رغبته في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وهو متصدرلمجموعته فى التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال الذي سيقام نوفمبر المقبل.

المنتخب السعودي يلتقي نظيره الصيني الخميس على ملعب الشارقة في الإمارات، ضمن الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من التصفيات.

رينارد كان قد تحدث إلى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وقال: "نحن في مركز ممتاز في المجموعة، لقد قام اللاعبون بعمل كبير في التصفيات، وكل شيء أصبح في أيدينا".

وأضاف المدرب الفرنسي قائلًا: "الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكنني أريد أن نظل في الصدارة، لأننا نتصدر المجموعة منذ فترة طويلة".

وتابع رينارد: "الأمور دائمًا صعبة في كرة القدم العالمية، ولكن عندما تمثل بلادك، فلا يوجد وقت للاسترخاء، لا يمكننا إلا أن نمضي قدمًا في هذه المرحلة المهمة".

وأتم هيرفي رينارد تصريحاته عن مباراته أمام الصين قائلًا: "نحن نستعد لهذه المباراة كما نفعل في كل مواجهة، لدي ثقة كاملة في اللاعبين، أنا متأكد من أن اللاعبين سيجلبون بطاقة التأهل لكأس العالم ويعيدونها إلى بلادهم".

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل قمة المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني والذي سيستضيف أستراليا في مواجه حاسمة للأمور في التصفيات.