عبد الرحمن عايد: البنك الأهلي فريق صعب ولكن لدي عناصر مميزة

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 22 مارس 2022 08:41 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن عايد

عبد الرحمن عايد

أشاد عبد الرحمن عايد المدير الفني لسيدات المعادي واليخت لكرة القدم، بالمستوى الذي قدمه فريق البنك الأهلي بقيادة محمد محسن، في المباراة التي جمعتهما اليوم بنصف نهائي كأس مصر على الرغم من الهزيمة بهدف نظيف ووداع المنافسات.

وأكد المدير الفني لفريق سيدات المعادي في تصريحات خاصة لـ koraplus أن فريق سيدات البنك الأهلي، يحتوي على عناصر دولية ومعظمهم يلعب لصفوف المنتخبات الوطنية مشددًا على أن الفوز عليهن لم يكن مهمة سهلة نهائيًا نظرًا لما يمتلكونه من خبرات كبيرة مشيدًا بمجهود لاعبات فريقه في مباراة اليوم. 

وشدد عبد الرحمن عايد، على أنه على الرغم من الضغوطات التي يمر بها فريق المعادي واليخت وتلاحم المباريات دون راحة كافية ولكن اللاعبات كانوا على قدر المسئولية وقدموا مستويات مميزة وتأهلوا لنهائي كأس مصر رسميًا.

ونجح سيدات المعادي واليخت، في الصعود لنهائي كأس مصر، لملاقاة وادي دجلة، بالأسبوع المقبل على لقب البطولة بعد أن أطاحوا بالجونة والبنك الأهلي اللذان كانا مرشحان للتتويج باللقب الموسم الحالي ممايزيد من فرص المعادي في تحقيق أول لقب في تاريخه. 

وحقق وادي دجلة، الفوز اليوم على الأميرية بهدف نظيف في إطار مباريات نصف نهائي كأس مصر ليحطم العقدة ويصعد لنهائي البطولة رسميا على حساب الفريق الذي أطاح به بالنسخة الماضية.