كارلوس كيروش قدوة أندية الكرة النسائية بشأن منتخب السيدات

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 22 مارس 2022 09:12 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

تسيطر حالة من التعجب على بعض أندية الكرة النسائية في مصر، بشأن تجاهل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لبعض الأندية وعدم الالتفاف للاعباتها ومنحهن فرصة الانضمام وتمثيل الفراعنة الفترة المقبلة في ظل حرصه على ضم أكبر عدد ممكن من اللاعبات الفترة السابقة خاصة وأن المنتخب على أعتاب المشاركة ببطولة الأردن للسيدات مطلع إبريل المقبل. 

ويرى المديرين الفنيين لأندية الكرة النسائية، أن التركيز منصب فقط حول بعض الفرق دون غيرها، رغم تراجع مستوياتها بالأرقام وفقًا لجدول الدوري المصري للسيدات ورغم ذلك لا يتم تجديد الوجوه داخل المنتخب ومنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبات قبل الدخول في غمار البطولات الدولية الكبرى.

واتخذت الأندية كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول للرجال، قدوة لهم فيما يخص ضمه لعدد من اللاعبين من الأندية من منتصف الجدول وبالمربع الذهبي في جدول البطولة بعيدًا عن الأهلي والزمالك الذين ينافسون على الألقاب، وهو الأمر الذي أدى لاكتشاف عناصر مميزة للجماهير الفترة السابقة . 

ويتنافس سيدات الجونة ووادي دجلة حاليًا على لقب الدوري النسائي الممتاز حيث يتطلع الأول لتعويض هزيمته ووداعه لبطولة كأس مصر، كما يسعى الأخير للحفاظ على لقبه المفضل الذي توج به الموسم السابق .