أوروبا تحتضن معسكر النصر السعودي في الصيف

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

تاليسكا نجم النصر مع مدربه روسو من تدريبات الفريق

تاليسكا نجم النصر مع مدربه روسو من تدريبات الفريق

يخطط نادي النصر السعودي، لإقامة معسكر خارجي في أوروبا، الصيف المقبل، لإعداد الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر أرسلت وفدا إلى أوروبا، مطلع الأسبوع الجاري، لمعاينة عدة مواقع في إسبانيا وهولندا والنمسا، تمهيدًا لاختيار أحدها مقرًا لمعسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف المقبل.

وأشارت "الرياضية" بحسب مصادرها الخاصة، إلى أن الوفد زار نادي قادش الإسباني، من ضمن جولته الأوروبية والذي يرتبط بتوأمة مع النصر منذ نحو شهرين، وتفقّد منشأته، ووضعها خيارًا أخيرًا لاحتضان المعسكر في حال تعذر الحصول على موقع أفضل.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة قادش عرضت استضافة معسكر النصر، في إطار التوأمة، وهو ما قابله أعضاء الوفد بالترحاب، نظرًا لجودة أرضية ملعب النادي الأندلسي، وبقية مرافقه، بما فيها مقر السكن، لكن ارتفاع درجة الحرارة في المدينة الساحلية صيفًا، يقلص فرصها مقارنة بمواقع أخرى داخل إسبانيا وخارجها.

ويهتم مسؤولو النصر بهذا الملف اهتمامًا بالغًا، لرغبتهم في تأمين معسكر يلقى قبول “أي مدرب في العالم مهما بلغ اسمه”، وتفاديًا لتكرار خطأ العام الماضي، حين جرى اختيار موقع في بلغاريا أقل من المستوى المأمول.

ولذلك قامت الإدارة هذه المرة بإرسال وفدًا رسميًا يضمّ كلًا من أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي، وحسن آل الشيخ، إداري الفريق الأول، والكرواتي جوران فوسيفيتش، منسق فرق كرة القدم في النادي، بدلًا من الاعتماد على متعهدين كما حدث العام الماضي.

وعلى هامش هذه الزيارة، شاهد موفدو النصر فوز قادش على فياريال 1ـ0، الأحد الماضي، في مباراة احتضنها ملعب رامون دي كارانزا الخاص بالأول، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.