عبد الفتاح عباس بديلاً لـ"محمد محسن" في منتخب الناشئات

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 23 مارس 2022 07:18 م

shareicon

مشاركه

الجهاز الفنى لـ"منتخب مصر" تحت عشرون عامًا

الجهاز الفنى لـ"منتخب مصر" تحت عشرون عامًا

تردد اسم عبد الفتاح عباس مدرب منتخب مصر للسيدات تحت عشرون عامًا الأسبق، داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم لتوليه مسؤلية تدريب منتخب الكرة النسائية تحت 107 عامًا، بدلاً من محمد محسن مدرب الفريق القومي والذي يقوم في نفس الوقت بتدريب فريق البنك الأهلي أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات في آن واحد.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قام بتخير المدرب الشاب، بين العمل في المنتخب الوطني او فريقه في الدوري الممتاز للسيدات، وطلب تمهيله مهلة للبت في الأمر خاصة وان هناك مباراة هامة تنتظره أمام منتخب نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا.

وترغب دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية، في حالة رحيل محمد محسن تعيين عبد الفتاح عباس بديلاً له، خاصة وان قاما بتدريب عدد كبير من لاعبات هذا المنتخب من قبل سواء في الدوري، مع فريق الجونة او مع منتخب السيدات تحت عشرون عامًا.

جدير بالذكر ان محمد محسن عمل مساعداً لـ"عبد الفتاح عباس" في منتخب السيدات تحت عشرون عامًا بجانب عمله مدير فني للمنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عام، بجانب عمله مديراً فنيًا لفريق البنك الأهلي الذي ودع كأس مصر امس.