الأهلي يُطالب بحضور 10 ألاف مُشجع لمباراة الهلال السوداني

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 24 مارس 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قال مصدر داخل الأهلي أن الاتصالات بدأت مع الجهات الأمنية من أجل الاتفاق على أعداد الحضور الجماهيري لمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل القادم في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف المصدر ذاته:"تحركنا في وقت سابق لطلب حضور 10000متفرج ولكن حصلنا على موافقة رسمية بحضور 5000 مشجع فقط في المباريات الأخيرة وسنحاول هذه المرة الحصول على موافقة بحضور 1000 مشجع لدعمنا في المباراة".

وتابع نفس المصدر:"نتطلع هذه المرة للحصول على موافقة رسمية بشأن حضور عشرة آلاف مشجع خاصة في ظل حاجة الفريق لجماهيره في هذه المباراة الحاسمة للتأهل إلي ربع نهائي البطولة".

وأوضح أن الساعات المقبلة تشهد الاتفاق علي العدد النهائي المسموح له حضور مباراة الهلال بعد التنسيق مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني الذي جاء في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.