جهاد جريشة: اعتزلت التحكيم ومحمد عادل كان نجم مباراة القمة في الدوري

كتب : إيمان جمال

الأحد، 07 نوفمبر 2021 10:37 ص

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

وجه جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، الشكر لطاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، بقيادة محمد عادل، بعد نجاحهم في إدارة مباراة القمة التي جمعت بين القطبين، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، على ستاد القاهرة.

أضاف جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت 1: "أنا موجود كمحلل تحكيمي واغلقت ملف وجودي كحكم في الملعب والموضوع انتهى تماماً".

تابع: "عُرض عليٌ تحكيم مباراة بوركينا فاسو والمجر، المقرر إقامتها يوم 12 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، واعتذرت وفكرة العودة مرة أخرى للتحكيم غير صحيحة".

وعن رأيه في مستوى التحكيم بالجولات الثلاثة في الدوري المصري حتى الآن ومباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قال: "مباراة القمة التحكيم شرف التحكيم المصري إدارة رائعة من محمد عادل والمساعدين قدموا مستوى جيد جدًا، وكذلك مستوى الفار قدموا مباراة جيدة جدًا، وكانوا نجم من نجوم المباراة".

اختتم: "الأخطاء واردة على مستوى العالم، حتى مع وجود تقنية الفار، الحكم بشر ووارد أن يُخطئ حتى الآن الأداء مقبول من قبل الحكام وهناك فترة توقف سيكون بها إعداد ومطلوب شغل كبير في الفترة المقبلة".