نفاد تذاكر مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات المؤهلة للمونديال

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 25 مارس 2022 12:57 م

shareicon

مشاركه

جماهير السنغال

جماهير السنغال

أعلنت شركة ديوتالي السنغالية، المسؤولة عن تذاكر مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في العاصمة السنغالية داكار، ضمن منافسات إياب الدور الحاسم والفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، نفاد التذاكر من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني.

وكانت الشركة السنغالية قد أعلنت عن طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال عبر موقعها الإلكتروني، قبل أن تعلن عن نفادها بالكامل، نظرًا للإقبال الشديد من قبل الجماهير السنغالية على حضور هذه المواجهة ودعم أسود التيرانجا من الملعب.

يلتقي منتخب مصر مع السنغال، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

يدير مباراة مصر والسنغال اليوم، طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو "الفا": ماركو دي بيلو "إيطاليا" حكم مساعد فار: باولو فاليري "إيطاليا"، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

ويأتي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمد عبدالمنعم - عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية.

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.