تفاصيل برنامج تجهيز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 25 مارس 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

وضع كابلو رانجاوانجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، برنامجًا تأهيليًا لتجهيز لاعبي الفريق لمباراة الهلال السوداني المرتقبة يوم 3 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواصل كابلو مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوضع كافة الترتيبات الخاصة ببرنامج الأحمال البدنية الخاص بلاعبي الأهلي بعد إنتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد الفوز على المريخ السوداني مؤخرًا.

وبات من المنتظر أن يعقد موسيماني جلسة جديدة مع كابلو فور عودتهما إلي القاهرة وذلك فى حضور الجهاز المعاون بعد إنتهاء الأجازة من أجل مراجعة برنامج إعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني الذي جاء في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم 27 مارس الجاري بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد الفور على المريخ السوداني.