بعد إصابة مرموش .. 4 خيارات أمام كيروش لحل الأزمة الهجومية للفراعنة

كتب : أحمد حسين

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:19 م

shareicon

مشاركه

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، صدمة كبيرة قبل مواجهتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد استبعاد المهاجم عمر مرموش من قائمة الفراعنة.

الجهاز الفني للفراعنة كان أعلن أمس انضمام كيروش لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون، إلا أنه تم استبعاد اللاعب اليوم، بعد تأكد إصابته بإلتواء في الكاحل.

عمر مرموش يعد هو المهاجم الأساسي للفراعنة في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد مشاركته أساسيا في مواجهتي ليبيا الماضيتين وتألقه بشكل لافت للنظر وتسجيله  في المباراتين.

جهاز الفراعنة وجد نفسه في مأزق كبير بعد إصابة مرموش، خصوصا وأنه كان يعول عليه في الفترة المقبلة، إلا أن المنتخب يملك أكثر من بديل لتعويضه نستعرضهم في السطور التالية:

محمد شريف:
مهاجم الأهلي الذي انضم لقائمة المنتخب بعد استبعاده في المعسكر الماضي، يتألق مع فريقه الأحمر في الدوري خلال الفترة الأخيرة، ويمكنه قيادة هجوم الفراعنة خلال مواجهتي أنجولا والجابون، خصوصا وأنه سجل هدفين في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

مصطفى محمد:
مهاجم فريق جلطة سراي، رغم أنه لا يشارك كثيرا مع فريقه ودائما ما يأتي بديلا في الشوط الثاني، إلا أنه يعد خيارا هاما وسلاحا في يد الجهاز الفني للفراعنة، خصوصا وأنه كان المهاجم الأساسي للفريق وقت حسام البدري المدير الفني السابق.

مروان حمدي:
يعد من أفضل الخيارات أمام كارلوس كيروش في الوقت الحالي، خصوصا وأن هيقدم مستويات رائعة مع فريق سموحة، وسجل 3 أهداف حتى الآن، بجانب صناعته أكثر من هدف لزملائه، وربما تكون مشاركته بداية لرحلة تألق بقميص الفراعنة.

أحمد ياسر ريان:
مهاجم فريق أنطاليا سبور التركي المعار إليه من الأهلي، خيار جيد أمام كارلوس كيروش، لكنه قد لا يميل لا لقلقة خبراته مع الفراعنة، إلا أنه يبقى خيارا متاحا أمام المدرب البرتغالي.