بث مباشر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم اليوم الجمعة 25-3-2022

كتب : محمد نور

الجمعة، 25 مارس 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

تنتظر الجماهير المصرية مواجهة حاسمة أمام نظيره السنغالي، والتي ستقام في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وتسعى الجماهير المصرية للبحث عن مشاهدة مباراة مصر والسنغال بأفضل جودة ضمن تصفيات كأس العالم ويقدم لكم Kora Plus بث مباشر مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم اليوم الجمعة 25-3-2022 بأعلى جودة.

بث مباشر مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم اليوم الجمعة 25-3-2022

ويسعى المنتخب المصري، لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الأفضلية في مباراة العودة التي ستقام في السنغال، والصعود للمونديال للمرة الثانية على التوالي والرابعة بتاريخ الفراعنة، بعدما تأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات عقب تصدر المجموعة السادسة من دور وبعد خوض 6 مباريات، احتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، ومن بعده الجابون وليبيا، برصيد 7 نقاط لكل منهما على الترتيب، وتذيل أنجولا المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

تُقام مواجهة مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال في التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة، فيما تُقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

مصر والسنغال مباشر

 ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر والسنغال عبر قناتى أون سبورت 1 و2.

ويرصد لكم Kora Plus معلقي مباراة مصر والسنغال على قناتي أون تايم سبورتس كالتالي:  
معلقي مباراة مصر والسنغال عبر أون تايم سبورتس 1

القناة الصوتية الأولى يعلق عليها مدحت شلبي.

القناة الصوتية الثانية يعلق عليها بلال علام .

معلقي مباراة مصر والسنغال عبر أون تايم سبورتس 2

القناة الصوتية الأولى أيمن الكاشف.

القناة الصوتية الثانية محمد الكواليني.


مشاهدة مباراة مصر والسنغال

وتشهد مباراة مصر أمام السنغال منافسة شرسة وقوية بين الفريقين، حيث ستكون مواجهة من نوع خاص بين محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وزميله في ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، لاعب السنغال.