تفوق حمدي فتحي وكوليبالي الأبرز.. 5 أرقام من فوز مصر على السنغال

كتب : مهاب ممدوح

الجمعة، 25 مارس 2022 11:58 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

شهدت مباراة مصر ضد السنغال والتي أقيمت مساء اليوم في ذهاب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم العديد من الأرقام الخاصة ببعض اللاعبين، في لقاء انتهى بفوز مصر على السنغال بهدف دون رد.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال إيابا في السنغال يوم الثلاثاء المقبل ويكفيه التعادل السلبي فقط من أجل الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022.

الأكثر تمريرا للكرة في منتخب مصر اليوم ضد السنغال كان أحمد فتوح حيث مرر الكرة 40 مرة وفي المنتخب السنغالي كان كاليدو كوليبالي مدافع السنغال الذي مرر 70 تمريرة.

الأكثر تسديدا في منتخب مصر تريزيجيه ومصطفى محمد بواقع تسديدتين لكل لاعب، مقابل ساديو ماني في المنتخب السنغالي بنفس العدد من التسديدات.

الأكثر تسديدا على المرمى في منتخب مصر كان محمد صلاح بتسديدة وحيدة فقط، فيما كان إسماعيلا سار لاعب السنغال الأكثر تسديدا على المرمى بواقع تسديدة وحيدة على المرمى.

حمدي فتحي الأكثر استخلاصا للكرة ضد منتخب السنغال مقابل كاليدو كوليبالي مدافع السنغال بواقع 18 استخلاصا.

الأكثر فقدا للكرة في منتخب مصر مصطفى محمد بواقع 7 مرات فقد خلالهم الكرة مقابل دياديهو لاعب السنغال الذي فقد الكرة 8 مرات.

موعد مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 

المباراة ستقام الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، في السابعة والنصف بتوقيت مصر، وذلك في داكار المدينة السنغالية، ويكفي لمنتخب مصر الوطني التعادل السلبي خلال مواجهة الإياب من أجل الصعود إلى كأس العالم 2022