جورج كلوني يفكر في شراء ديربي كاونتي

كتب : محمد عادل

السبت، 26 مارس 2022 12:43 م

shareicon

مشاركه

كلوني

كلوني

كشفت صحيفة "ذا صن" الانجليزية عن اهتمام الممثل الأمريكي الكبير جورج كلوني بفكرة شراء نادي ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي Championship.

هذه ليست المحاولة الأولى من جانب كلوني لدخول عالم كرة القدم، حيث تقدم من قبل لشراء نادي ملقة الإسباني عام 2020، إلا أن الصفقة لم تتم.

كلوني صرح لمجلة Derbyshire Life الانجليزية قائلًا: "ديربي لديه فريق كرة رائع بتاريخ مميز، وأنا واثق من وجود مستقبل مميز أيضاً للنادي. أعرف أنه يعاني بعض المشاكل مؤخراً لكن لا توجد مشكلة بدون حل، والفريق يقدم نتائج جيدة رغم الظروف الصعبة ويبدو لي أن اللاعبين والمشجعين ساعدوا النادي في الملعب وخارجه".

وكشف كلوني عن سبب إعجابه بالنادي وقال: "كنت أعمل مع الممثل البريطاني جاك أوكونيل في فيلم Money Monster عام 2016، وشعرت بحماس العاملين في السينما لأندية الكرة وقدمني أوكونيل لنادي ديربي قبل بضع سنوات عندما كان يعمل مع النادي لتصوير فيلم، وكان متحمسًا جدًا للنادي ويتابعه كل حياته. سألته عن النادي وتحدث بلا توقف ، وبعدها شاهدت بعضًا من مبارياته وفي نهاية المطاف أصبحت متابعاً للفريق، وسأكون سعيداً لو نجحت في إعادة ديربي للبريميرليج".

وعن اهتمامه بكرة القدم قال كلوني: "اهتمامي بكرة القدم تطور في السنوات الأخيرة، وقد كنت ضمن مجموعة أرادت شراء ملقة لكن لم ننجح".

كان ديربي كاونتي قد أشهر إفلاسه، وتعرض لخصم العديد من النقاط لهذا السبب، ويتذيل حاليًا جدول الترتيب في دوري الدرجة الولى الانجليزي برصيد 25 نقطة بعد مرور 39 جولة.