استمرار منافسات دوري القسم الثاني بتسع مباريات بالمجموعات الثلاث

كتب : محمد غنيم

الأحد، 27 مارس 2022 10:36 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد ملاعب دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث في الثالثة من عصر اليوم، الأحد، إقامة تسع مباريات في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين والتي انطلقت الخميس الماضي.

ويستضيف فريق الأولمبي السكندري متصدر المجموعة الثالثة فريق صيد المحلة في المباراة المؤجلة من الخميس الماضي بسبب الظروف الجوية التي مرت بها مدينة الاسكندرية فيما سيحل حرس الحدود ضيفا ثقيلا علي فريق دمنهور بملعب مياه البحيرة في مباراة لاتقيل القسمة علي اثنين للفريقين خاصة في ظل منافسة حرس الحدود للأوليمبي علي قمة المجموعة من ناحية وسعى دمنهور للهروب من شبح الهبوط من ناحية أخرى.

وعلى استاد بلدية المحلة سيحل فريق سبورتنج السكندري ضيفا علي نادي بلدية المحلة في مباراة سيسعي خلالها ابناء بلدية المحلة للحصول علي الثلاث نقاط من اجل الدخول في حلبة المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز فيما سيحل كفر الشيخ ضيفا ثقيلا علي ابوقير للأسمدة بملعب أبوقير بالإسكندرية بينما سيحل المنصورة ضيفا ثقيلاً على الحمام المطروحي بملعب الحمام بمطروح.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة سيحل فريق النصر ضيفا على فريق بتروجيت فيما سيستضيف استاد القناة قمة مباريات الجولة بين القناة والترسانة في مباراة قد تكون الاخيرة للجهاز الفني للترسانة في حالة الخسارة.

وفي المجموعة الأولى التي يتنافس فيها اندية الصعيد سيحل الفيوم ضيفًا على البداري فيما سيسعي تليفونات بني سويف لاستغلال انتصاراته المتتالية وذلك عندما يستضيف فريق ديروط في استاد الأسيوطي سبورت في مباراة سيسعى خلالها أبناء تليفونات بني سويف للفوز من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة.