الأهلي "ملك" الربع ساعة الأولى في الدوري.. وفيوتشر الأكثر تسديدا على المرمى

كتب : دانيال جورج

الأحد، 07 نوفمبر 2021 09:59 م

shareicon

مشاركه

يتصدر الأهلي ترتيب أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في الدوري المصري هذا الموسم حتى انتهاء الجولة الثالثة من الدوري المصري، بعد تسجيله خماسية في مرمى الزمالك في القمة التي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ورفع الأهلي رصيده من الأهداف إلى "10" أهداف، هذا الموسم بواقع أربعة أهداف في مرمى الإسماعيلي في الجولة الأولى، وهدفا في البنك الأهلي في الجولة الثانية، وخمسة أهداف في الزمالك في الجولة الثالثة.

نصف الأهداف التي سجلها الأهلي جاءت في الربع الأول من المباريات وبالتحديد في الدقيقة من 15 إلى 30 بواقع خمسة أهداف كاملة، فيما جاءت أهدافه الخمسة الأخرى منقسمة على الدقيقة 30 إلى 45 هدفا، و من 45 إلى 60 هدفا، ومن الدقيقة 60 إلى 75 هدفين، ومن الدقيقة 75 إلى 90 هدفا.

لم يسجل الأهلي أي أهدافا بضربات رأس حتى الأن في الدوري، فيما سجل 6 أهدافا بقدمه اليسرى، و3 بقدمه اليمنى، أهدافه العشرة جاءت عن طريق خمسة لاعبين يتصدرهم علي معلول برصيد 3 أهداف الذي يتواجد على رأس قائمة الهدافين في الدوري بالتساوي مع موبولولو، مروان حمدي، محمد هلال، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو.

ورغم تصدر الأهلي ترتيب أكثر الأندية تسجيلا للأهداف، لكنه لا يتصدر ترتيب أكثر الأندية التي لها تسديدات هذا الموسم حتى الأن، حيث يأتي في المركز الأول طلائع الجيش برصيد 42 تسديدة منها 13 على المرمى، فيما يتصدر فيوتشر ترتيب أكثر من له تسديدات بين الثلاث خشبات برصيد 20 تسديدة من اجمالي 40، يأتي الأهلي في المركز الثالث بـ 39 تسديدة منها "18" بين الثلاث خشبات وهو نفس عدد تسديدات الزمالك.

يتصدر محمد مجدي أفشة ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم بالدوري برصيد "3" أهداف بفارق هدفا واحدا عن الثنائي سعيدو سمبوري لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

الاتحاد السكندري هو أكثر فريق حصل على ضربات جزاء في الدوري هذا الموسم حتى الأن "4" سجل منها "3" أهداف، فيما حصل الأهلي والزمالك على "3" ضربات جزاء، حولها الثنائي أهدافا الأول عن طريق علي معلول، والثاني عن طريق أحمد سيد زيزو.

مهند لاشين لاعب طلائع الجيش هو أكثر من له مراوغات بشكل صحيح في الدوري حتى الأن برصيد "17" مراوغة، يليه حسين فيصل لاعب سموحة برصيد "16" مراوغة صحيحة، ثم إلياس الجلاصي بـ "13" مراوغة.