نفاذ تذاكر مواجهة السنغال ومصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

كتب : محمد عادل

الإثنين، 28 مارس 2022 12:46 م

shareicon

مشاركه

تذكرة

تذكرة

أعلنت الشركة المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة مصر والسنغال، عن نفاد التذاكر بالكامل، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين في السابعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب عبد الله واد بمدينة ديامنياديو والتي تبعد 30 كيلومترًا عن العاصمة داكار، في إياب الدور النهائي لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر نوفمبر القادم.

كانت أعداد غفيرة من الجماهير السنغالية قد توافدت على منافذ البيع منذ السبت من أجل حجز تذكرة لمشاهدة اللقاء المرتقب بين الفريقين الكبيرين في لقاء هو الأول على ملعب عبد الله واد والذي تم افتتاحه فبراير الماضي، ويطلق عليه عرين الأسود.

شركة diotali المسئولة عن بيع تذاكر اللقاء أعلنت عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن نفاذ التذاكر، مع الإعلان عن فتح ابواب الملعب بداية من الساعة العاشرة صباح الثلاثاء، بتوقيت داكار ، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

❗️Billet épuisé pic.twitter.com/TxTKzLIDWB

— Diotali (@Diotali1) March 27, 2022

 

حقق منتخب مصر الفوز على المنتخب السنغالي بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، في ذهاب الدور النهائي لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022  بهدف عكسي للمدافع ساليو سيس في الدقيقة الرابعة من المباراة.