مانشيني يقرر رحيل 7 لاعبين من معسكر المنتخب الإيطالي

كتب : محمد عادل

الإثنين، 28 مارس 2022 01:57 م

shareicon

مشاركه

مانشيني

مانشيني

اشارت تقارير صحفية أن روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي قد طلب مغادرة بعض اللاعبين لمعسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة كوفيرتشيانو الإيطالية.

المنتخب الإيطالي يستعد لمواجهة تركيا على تحديد صاحب المركز الثالث في مباريات الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر نوفمبر القادم، وهي المباراة التي تعد منعدمة القيمة بالنسبة للأتزوري بعد فقدانه فرصة التأهل للمونديال اثر هزيمته المفاجئة من مقدونيا الشمالية 0-1 مساء الخمبس.

مانشيني قرر رحيل 7 لاعبين من المعسكر وهم: تشيرو ايموبيلي ولويس فيليب لاعبا لاتسيو وماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان و لورينزو انسيني لاعب نابولي وجورجينيو لاعب تشيلسي و دومينيكو بيراردي  لاعب ساسولو و جيانلوكا مانشيني لاعب روما.

وقال مانشيني في امؤتمر الصحفي التقديد لمباراة تركيا: "أريد أن أعلن هذا، أنا من قرر رحيل هؤلاء اللاعبين عن معسكر الفريق".

وعن أسباب هذا القرار أعقب مانشيني رد قائلًا: "عملنا ما يفيد اللاعبين وأنديتهم، ونحن سعداء بهذا، وبعض من هؤلاء اللاعبين مصابون مثل انسيني وفيراتي ومانشيني، ولن يشاركوا أمام تركيا، وهناك البعض الآخر لم يكن يريد المغادرة، لكننا اقنعناهم".

وأضاف مانشيني:"جورجينيو لم يشارك مع فريقه تشيلسي في مباراة كأس الاتحاد الانجليزي من اجل الاستعداد لتصفيات المونديال، لذا رأينا انه من العدالة أن نعيده لناديه".

كان اللماني توماس توخيل مدرب تشيلسي قد فضل إراحة جورجينيو في مباراة فريقه ضد ميدلسبره في كأس الاتحاد الانجليزي ليكون جاهزًا مع المنتخب الإيطالي لمواجهة مقدونيا الشمالية.

خروج المنتخب الإيطالي هو الثاني تواليًا من تصفيات كأس العالم بعد أن خرج من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018 بعد ان خسر امام السويد 1-0.

مانشيني بدوره اعلن من خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يرحل عن تدريب المنتخب الإيطالي، وانه مستمر لنهاية عقده عام 2026.