صحف المغرب قبل مواجهة الكونغو: "الجمهور متعطش.. نمتلك سلاحنا الفتاك"

الإثنين، 28 مارس 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

منتخب المغرب

منتخب المغرب

بات منتخب المغرب، قريبًا من الصعود إلى نهائيات بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر شتاء 2022 وذلك بعدما حقق تعادلًا ثمينًا أمام الكونغو الديمقراطية، في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، بهدف لكل منهما، حيث سجل يوان ويسا الهدف الأول للكونغو في الدقيقة 12 فيما تعادل المنتخب المغربي في الدقيقة 76 عن طريق طارق تيسودالي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهداء، بالكونغو.

في السطور التالية نقدم إليكم أبرز ما عنونت به الصحف والمواقع الإلكترونية المغربية قبل يوم من مباراة الإياب بين المغرب والكونغو الديمقراطية.

المنتخب المغربية: ريان مايي سيبحث عن الثأر لنفسه بالدار البيضاء

صحيفة المنتخب المغربية على موقع الرسمي عنونت بـ "ريان مايي سيبحث عن الثأر لنفسه بالدار البيضاء"، وجاء في تفاصيل الخبر أن مهاجم نادي فيرنكفاروش المجري ومنتخب "أسود الأطلسي" سيحاول فعل كل ما بوسعه من أجل مصالحة الجماهير في مباراة الإياب أمام الكونغو الديمقراطية، بعدما أهدر ركلة جزاء.

 

المنتخب: "جمهور متعطش.. سلاحنا الفتاك"

كما جاء في الصحيفة ذائعة الصيت في المغرب "جمهور متعطش.. سلاحنا الفتاك" بحيث سلطت الصحيفة الضوء على أهمية الدعم الجماهيري لمنتخب الأسود وقالت "الحضور الجماهيري الذي سيساند أسود الأطلس بلا شرط، وسيكون سلاحهم الكبير وسيضفي على الملعب أجواء مثيرة وصاخبة، وهناك من اللاعبين من سيعيشها لأول مرة على اعتبار أن مباريات التصفيات الأولى التي مهدت لهذا الملحق أجريت في ملاعب مغلقة ومن دون جمهور بسبب الإجراءات الإحترازية التي فرضتها جائحة كورونا".

الأحداث المغربية: حكيمي يطالب الجماهير بالدعم أمام الكونغو

وجاء في مجلة الأحداث المغربية في النسخة الإلكترونية لها، أن نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي يطالب الجماهير بالدعم أمام الكونغو.

ونشر حكيمي، على صفحته الرسمية عبر موقع "إنستجرام" صورة وكتب فيها باللغة العربية "نحتاج لدعمكم يوم الثلاثاء".

الجريدة 24: التفاؤل يسود معسكر الأسود

أما "الجريدة 24" فقد صدرت في موقعها الإلكتروني "التفاؤل يسود معسكر "الأسود" قبل مواجهة الحسم أمام الكونغو"، وهذا قبل مواجهة الكونغو الديمقراطي في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء. 

يذكر، أن مباراة العودة بين المغرب والكونغو الديمقراطية سوف تقام في التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامتها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.