"كورة بلس" ينشر مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة الأردن الدولية

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 28 مارس 2022 08:05 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للكرة النسائية

منتخب مصر للكرة النسائية

يتوجه منتخب مصر لسيدات كرة القدم، إلى الأردن مساء الأحد المقبل، ثاني أيام شهر رمضان، استعدادًا لخوض بطولة الأردن الدولية بمشاركة الهند والأردن ومصر بقيادة محمد كمال المدير الفني للفراعنة.

وينشر koraplus  مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة الأردن الدولية

مصر × الهند .. الثلاثاء الموافق 5 من إبريل 

مصر × الأردن .. الإثنين الموافق 11 إبريل 

واستدعى المنتخب 10 لاعبات من فريق وادي دجلة وهن، :"ميرفت فاروق محمد، وبسنت عبد العزيز محمد، وهيام أحمد عبد الحفيظ، وشروق سيد عبده، ومنار السيد هاني، والهام عيد عبد الملك، وفرح سمير علي، وامنيه محمود عبد الحميد، وندا إبراهيم الغريب، ومروة طلعت".

بينما قرر ضم 6 لاعبات من فريق الجونة وهن، :"نهى طارق سيد، مديحه حبيب تركي، أمنية محمد سمير، ومهيرة علي محمود، ورندا محمد خليل، وأمنية أحمد إسماعيل"، ولاعبة من الطيران نورا خالد ومثلها من البنك الأهلي وهي المدافعة هدى شكري".
ووقع الاختيار على ضم 3 محترفات بالدوريات الأوروبية، سامية أحمد آدم صانعة ألعاب جالطا سراي التركي، وإنجي إيهاب الغنام من أنكونا ريسپكت الإيطالي، وسالي منصور مهاجمة فريق بيروس سيكيورتي ليونيس الروماني".

وشهدت القائمة استدعاء لاعبتان من مركز شباب الأميرية وهن، :"إنجي أحمد عطية، ونورهان عاشور"، وإيمان حسن عبد الرحيم من الطيران، وعهد طارق جميل من البنك الأوليمبي، وهند إسماعيل سعد من مستقبل وطن.

ويدخل منتخبنا معسكره المغلق بـ 26 لاعبة، على أن يتم استبعاد 3 لاعبات قبل السفر، وكانت الجبلاية أبلغت جهاز المنتخب، بضم 21 لاعبة فقط خلال البطولة، قبل أن توافق على رفع العدد إلى 25 لاعبة.