هل اقترب مدرب كايزر تشيفز من الانضمام لجهاز موسيماني؟.. الأهلي يوضح

كتب : عمرو ثروت

الثلاثاء، 29 مارس 2022 01:04 ص

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لديه صلاحيات كاملة في إدارة ملف استقدام مدرب مساعد جديد له من عدمه وسبق وأن تحدث معه المسؤولين بشأن هذا ولكن المدرب كان يرفض ويؤكد عدم الحاجة إلي ذلك في وقت سابق.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة "Kora Plus": "بالتأكيد قد يكون هناك متغيرات في رؤية موسيماني لإدارة هذا الملف ولكن يبقي الأمر في طي الدراسة لحين حسمه سواء بضم عنصر جديد باختيار موسيماني أو استكمال الموسم بنفس تشكيل الجهاز المعاون الحالي خاصة في ظل الإشادة المستمرة من جانب بيتسو لمساعدة سامي قمصان الذي تم تصعيده للعمل كمدرب عام بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون".

وكان ذكر موقع "the citizen" الجنوب إفريقي اقتراب أرثر زواني المدرب المساعد لستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من العمل مساعدا لبيتسو موسيماني 

وذكر الموقع إن موسيماني المدير الفني للأهلي تواصل مع زواني من أجل طلب مساعدته في العمل ضمن جهازه الفني بالأهلي.

أضاف الموقع إن الخلافات التي ضربت العلاقة بين باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز ومساعده زواني قد تدفع الأخير للاعتذار عن الاستمرار في العمل معه.

وواصل الأهلي تدريباته صباح امس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ٣ أبريل القادم علي ستاد الاهلي و we السلام.