جمال علام: لم نستغل الفرص أمام السنغال.. وهذه هي كرة القدم

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:29 م

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم 2022، بعد الهزيمة من السنغال في مباراة اليوم بركلات الترجيح، بـ(3-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "عبد الله داو"، ضمن منافسات إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال جمال علام، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الحمد لله على ما حدث، هذه هي كرة القدم، لم نتمكن من استغلال الفرص، رغم ربنا أكرمنا مرتين ولم نستغل الفرص، ولكن قدر الله ما شاء فعل".

وتأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب المصري 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإصلي والإضافي للمباراة بتقدم أسود التيرانجا، بعدما كان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

أهدر كاليدو كوليبالي الركلة الأولى لأسود التيرانجا، وأضاع محمد صلاح للفراعنة، وأهدر ساليو سيس الركلة الثانية للسنغال، وأضاع أحمد سيد زيزو الركلة الثانية للمنتخب، وسجل إسماعيلا سار الركلة الثالثة للسنغال، وأهدر عمرو السولية الركلة الثالثة للفراعنة، وسجل بامبا ديانج الركلة الرابعة لأسود التيرانجا، وأهدر مصطفى محمد ركلة الجزاء الرابعة لمصر، وسجل ماني الركلة الخامسة للسنغال ليتأهل أسود التيرانجا للمونديال.