كيروش: كل شيء انتهى.. لا يوجد الكثير لأقوله

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، حزنه الشديد بسبب الخسارة أمام منتخب السنغال، وعدم تحقيق التأهل لكأس العالم 2022، والذي سيقام في شهر نوفمبر القادم.

وقال كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" المباراة انتهت، نحن خسرنا هذه المواجهة للأسف، ليست مباراة فقط ولكن خسرنا التأهل نفسه لكأس العالم".

وأضاف كيروش في تصريحاته:" كل شيء انتهى، لا يوجد الكثير لأقوله، فقط بعض الكلمات الجميلة للاعبين، وأهنئهم على المباراة التي لعبوها، وأهنئ لاعبي السنغال الذين تمكنوا من التأهل بعد مباراة كبيرة".

وواصل المدرب البرتغالي:" لا يجب أن ننسى أن السنغال ستمثل إفريقيا في كاس العالم، ونتمنى لهم أن يؤدوا بشكل جيد".

وانتقل كيروش للحديث عن المباراة:" اللاعبون في خمس دقائق تلقوا هدفًا مبكرًا، ولكنهم بدأوا بداية قوية مع ذلك، ولكن لأسباب كثيرة بدأنا المباراة فاقدين شيء من التركيز، وارتكبنا خطأ في بداية المباراة مع درجة الحرارة العالية، هذه الأشياء لا يمكن أن تكون مبررًا ولكنها ضمن ظروف أدت للخسارة في النهاية".

وتابع كيروش:" "افتقدنا التركيز نوعا ما في بداية المباراة، وهو ما أدى إلى الخطأ الذي جاء منه الهدف، يجب أن نحترم أن السنغال ستلعب في كأس العالم، مصر يجب أن تبدأ مرحلة جديدة، والتحضير لما هو قادم وهو كأس العالم المقبلة".

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات هبالمؤتمر الصحفي:" نعم سيسيه ربح المباراة النهائية ضدنا في أمم إفريقيا، وأنا اعترف بذلك، أتمنى أن ألتقي سيسيه مرة أخرى لأفوز عليه، لربما لو عملت لسبع سنوات مع مصر كما هو عمل مع السنغال، لكانت النتيجة مختلفة".

وأشار كيروش:" يتحدثون عن خصوصية كأس العالم لأنها بطولة خاصة جدًا تعقد كل 4 سنوات، إذا تكررت كثيرا ستفقد كثيرًا مثل الماس، ندرته هي ما تعطي له هذه القيمة".

وأخيرًا قال كارلوس كيروش عن مواصلة تدريبه لمنتخب مصر:" اليوم كان حلمي هو الوصول بالمنتخب المصري للمرة الخامسة لكأس العالم، ولم أحقق ذلك وحققها سيسيه، وهنا اتوقف وأترك الراية لشخص آخر يتولى المسؤولية"