وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة.. صور

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

مصر

مصر

وصلت بعثة منتخب مصر، إلى مطار القاهرة، منذ قليل، بعد الخسارة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، وذلك بعد أن خسر الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عبد الله واد، بالسنغال، ليحتكم المنتخبين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والعودة بالنتيجة نفسها 1 -0، لكلا المنتخبين.

وحقق منتخب السنغال الفوز على مصر بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 – 1، حيث شهدت إهدار محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، لثلاث ركلات ترجيح، فيما سجل عمرو السولية الركلة الوحيدة لصالح منتخب مصر، بينما تصدى محمد الشناوي لركلة جزاء لمنتخب السنغال، واستقبلت شباكه 3 ركلات أخرى.

وكان مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" أن مجلس الإدارة برئاسة جمال علام سيعقد اجتماعًا عاجلًا عقب العودة من السنغال.

وأوضح: "مجلس الإدارة سيناقش تبعات الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم عقب الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح، وكذلك إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني".

وأشار: "المجلس سيبحث على الفور ملف المدير الفني الجديد، نظرًا لضيق الوقت، حيث يرتبط المنتخب بمباريات في شهر يونيو المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار". طالع التفاصيل