نجوم العالم يدعمون محمد صلاح بعد مباراة السنغال

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 30 مارس 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حرصت نجوم الكرة العالمية على تقديم الدعم الكامل إلى الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بعد فشل منتخب بلاده في التأهل إلى مونديال كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب المصري 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإصلي والإضافي للمباراة بتقدم أسود التيرانجا، بعدما كان لقاء الذهاب الذي أقيم بستاد القاهرة انتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

أهدر كاليدو كوليبالي الركلة الأولى لأسود التيرانجا، وأضاع محمد صلاح للفراعنة، وأهدر ساليو سيس الركلة الثانية للسنغال، وأضاع أحمد سيد زيزو الركلة الثانية للمنتخب، وسجل إسماعيلا سار الركلة الثالثة للسنغال، وأهدر عمرو السولية الركلة الثالثة للفراعنة، وسجل بامبا ديانج الركلة الرابعة لأسود التيرانجا، وأهدر مصطفى محمد ركلة الجزاء الرابعة لمصر، وسجل ماني الركلة الخامسة للسنغال ليتأهل أسود التيرانجا للمونديال.

يرصد "Kora Plus"، خلال السطور التالية، رسائل الدعم من اللاعبين إلى محمد صلاح..

ليفربول يدعم صلاح

نشر الحساب الرسمي بنادي ليفربول، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر":"ساديو ماني يرافق منتخب بلاده السنغال إلى كأس العالم.. تهانينا لساديو وحظ أوفر للملك المصري محمد صلاح".

رسالة دعم من ديان لوفرين

بعث ديان لوفرين، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، رسالة خاصة إلى الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لمنتخب مصر والريدز، رسالة خاصة بعد خروج بلاده من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ودون ديان لوفرين، تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "ارفع رأسك مو، افتخر بك وبفريقك، لقد أعطيت كل شيء، والله لديه خطط أكبر لك، حافظ على قوتك".

فان دايك يدعم صلاح

أكد فان دايك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، "من الواضح أنني أشعر بالأسف تجاه مو صلاح ولمصر، ولكن في بعض الأحيان تكون كرة القدم على هذا النحو".

استكمل مدافع ليفربول، قائلًا: "بالفعل أنا متأكد من أنه سيحول خيبة الأمل إلى نجاح فيما تبقى بالموسم الحالي، وما زال لدينا كل شئ نلعب من أجله، لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء التى يتعين علينا تحقيقها".