خضوع لاعبو الزمالك لمسحة طبية قبل مباراة ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 04:42 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، ويأتي ذلك كإجراء احترازي متبع قبل المباريات الإفريقية بـ 48 ساعة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي "كاف".

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إراحة اللاعبين الدوليين من مباراة ساجرادا الأنجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وضم المنتخب المصري من الزمالك السداسي محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، في حين تواجد كل من حمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي.

وأكد مصدر بالجهاز الفني لـ"Kora Plus"، أن فيريرا يرى صعوبة الاعتماد على اللاعبين الدوليين بسبب عدم حصولهم على راحة كافية قبل مباراة بطل أنجولا.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق التعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، فيما احتل ساجرادا الأنجولي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حقققها من التعادل أمام الزمالك وخسر في 4 مباريات أخرى.