تحديد موعد مباراة إنتر وبولونيا المؤجلة بسبب فيروس كورونا

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:36 م

shareicon

مشاركه

إنتر ميلان

إنتر ميلان

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد مباراة بولونيا وإنتر ميلان، إلى جانب خمس مباريات أخرى والتي تم إلغائها بسبب تفشي إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

هذه المباريات تم تأجيلها بعد الكشف عن عدد من الحالات الإيجابية بفيروس كورونا بين قائمة الفريقين، ما دفع السلطات الصحية المحلية للتدخل.

وعقب عدد من الاستئناف واللجوء إلى محاكم، تم تحديد موعد هذه المباريات.

أهم مباراة في الست التي أُجلت هي مباراة بولونيا وإنتر، والذي سيكون له تأثير على سباق الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وتم تحديد موعد المباراة يوم الأربعاء 24 إبريل 2022.

أما مباراة أودينيزي وساليرنيتانا فستقام يوم الأربعاء 20 إبريل، ومباراة فيورنتينا ضد أودينيزي سوف تقام يوم الأربعاء 27 إبريل إلى جانب مباراة بولونيا ضد إنتر وساليرنيتانا ضد فينيزيا.

كما تم تحديد موعد مباراة أتالانتا وتورينو يوم الأربعاء 11 مايو مؤقتًا، لكن هذا قد يتغير إذا وصل الفريق الأزرق والأسود إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

بحيث أن نادي أتالانتا هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي يلعب في بطولة أوروبية، لذا فأن موعد اللقاء قد يتغير بعد ذلك.

يحتل فريق ميلان المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 66 نقطة، بعد خوض 30 مباراة، أما نابولي فيحل في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد خوض 30 مباراة، أما إنتر فيحل في المركز الثالث بالترتيب برصيد 60 مباراة بعد خوض 29 مباراة.