فيريرا: لا أستطيع محو آثار خسارة مصر من نفوس اللاعبين الدوليين

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 31 مارس 2022 05:44 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

أكد المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا أن محو آثار الهزيمة من نفوس اللاعبين الدوليين ليس أمرًا سهلًا بعد خسارة منتخب مصر على يد منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان حلم التأهل إلى كأس العالم قد ضاع من يدي المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بسبب ركلات الترجيح.

وعلق فيريرا على الأمر: "لا أستطيع أن أمحو أثار إخفاق المنتخب من نفوس اللاعبين الدوليين في التأهل، ولكنها ستذهب بمرور الوقت ومع خوض المباريات والمنافسات المقبلة".

وواصل فيريرا: "لاعبو المنتخب المصري بذلوا قصارى جهدهم في المباراة لكن التوفيق لم يحالفهم، مصر واجهت السنغال 3 مرات،حوالي 300 دقيقة، وخسر الفراعنة مباراة واحدة فقط وتعادل المنتخب المصري في مباراة وفاز في لقاء".

وعن أداء السنغال خلال المباراتين، أوضح فيريرا: "لاعبو السنغال يلعبون بكثافة وقوة بدنية وشراسة أكبر، ويلعبون في دوريات أقوى خارج بلادهم".

وأكمل فيريرا: "تحدثت مع لاعبي الزمالك الدوليين عن مستواهم مع المنتخب المصري أمام السنغال".

ورفض جوسفالدو فيريرا التعليق على الأداء التحكيمي في مواجهة مصر والسنغال، كما رفض أيضًا التعليق على الأحداث التي صحبت المباراة وتحديدًا استخدام الليزر في وجه لاعبي المنتخب.

يُذكر أن الزمالك سيستضيف ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا مساء الغد، الجمعة.