مصدر بفيفا يكشف لـ "سي إن إن" خطوات التحقيق في شكوى مصر ضد السنغال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 31 مارس 2022 06:14 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الخطوات التي سيتم اتخاذها في الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري ضد نظيره السنغال بشأن مباراة العودة في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقدم الاتحاد المصري شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مطالبًا بإعادة لقاء الإياب أمام السنغال، وذلك بسبب الأحداث التي صاحبت المواجهة من شغب جماهيري وتعدي على لاعبي المنتخب المصري.

ونقلت شبكة "CNN" تصريحات عن مصدر مسؤول بالاتحاد الدولي: "سنقوم بالتحقيق في الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري ضد الاتحاد السنغالي على أكثر من خطوة".

وواصل المصدر لشبكة "CNN": "سنقوم بتحليل الأحداث التي صاحبت المباراة والتي نقلتها كاميرات الإذاعة إضافة إلى تقرير مراقب المباراة".

وأتم المصدر المسؤول بالاتحاد الدولي: "سنقوم بمراجعة التقارير المقدمة لنا من السلطات المحلية والرياضية المسؤولة عن تنظيم المباراة، بجانب اللجنة المشرفة من قبل الاتحاد الدولي على تنظيم المباراة قبل اتخاذ القرار النهائي".

وكان مصدر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي قد أوضح عبر "Kora Plus" الموقف من شكوى الاتحاد المصري ضد السنغال، طالع من هنا.