ماذا فعل الزمالك قبل ختام مشواره في دوري أبطال إفريقيا؟

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 03:54 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام ساجرادا الأنجولي، المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ستكون مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، هي الأخيرة لهما في مشوارهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بعدما ودع الفريقين البطولة الأفريقية من دور المجموعات، عقب تصدر الوداد المغربي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل بترو أتلتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

فيما خاض الزمالك 13 مباراة أمام أندية أنجولا قبل مواجهة ساجرادا الليلة، حقق الفارس الأبيض الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبو الزمالك 14 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف.

ويستعرض "كورة بلس" مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية..

- الزمالك في الدور التمهيدي

واجه الزمالك نظيره توسكر الكيني، في إطار منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد، فيما حقق الأبيض الفوز في مباراة العودة بأربعة أهداف دون رد.

- الزمالك في دور المجموعات

افتتح الزمالك مشواره فى دورالمجموعات لدوري ابطال افريقيا في النسخة الحايلة بالتعادل مع بترواتلتيكو بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات على ستاد القاهرة.

وفي الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات تعادل سلبيًا مع ساجرادا الأنجولي، في أنجولا.

وفي الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خسر الزمالك من الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

ثم تقابل الزمالك مع الوداد المغربي، في الجولة الرابعة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، وخسرها الأبيض بهدف دون رد.

وأخيرًا تعادل الزمالك سلبياً مع بترو اتلتيكو الأنجولي، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد 11 نوفمبر بأنجولا.